مشاهير

“أحمد فلوكس بين الحقيقه والاشاعات”

بقلم:جهاد السيد
يصادف اليوم عيد ميلاد النجم أحمد فلوكس فهو من مواليد يونيو 1981 وأكمل اليوم عامه ال38 وهو خريج كليه الاعلام.
أحمد فلوكس هو ابن الفنان فاروق فلوكس والدته تركيه الاصل وانجبه والده وهو في سن ال45 من عمره ولم ينجب سواه ولكن لدي3 أشقاء بنات.
وتزوج أحمد فلوكس من أمرأه مغربيه اسمها “رابيا” كانت تعمل كعارضه أزياء وانجبت له ابنه الوحيد “سيف الدين” لكنه انفصل عنها وتزوج من الممثله “هنا شيحه” في 21 أكتوبر 2018 .
بدأ الفنان أحمد فلوكس مشواره في التمثيل خلال تجربته الاولي عام 2002 خلال التلفزيون في دور صغير في مسلسل “رجل في زمن العولمه” مع الفنان صلاح السعدني.
بالاضافه انه ذكر أن والده الفنان فاروق فلوكس امتنع عن مساعدته في الدخول لعالم التمثيل حيث طلب منه والده أن يعتمد علي نفسه للوصول لهدفه ورغم أنه اندهش من ذلك في بدايه الامر إلا أنه شعر بقيمه ما فعله والده لاحقا حيث أصبح إنسان أقوي ويعتمد علي نفسه.
بالأضافه إلي ذلك دارت إشاعات كثيره حول الفنان أحمد فلوكس وأكبرها ضجه عند زواجه بالفنانه “هنا شيحه” حيث فوجئ الفنان أحمد فلوكس بشائعه متداوله تؤكد أنه غير ديانته وأعلن إسلامه حتي يتمكن من الزواج بالفنانه هنا شيحه وأسرع بالتعليق عليها عبر حسابه بموقع انستجرام قائلا: أكيد دي حاجه أقوي من الاستروكس ساخرا من تجاهل من روجوا الشائعه لاسمه “أحمد” وإزاي مسيحي وأنا اسمي أحمد والتركيز علي اسم “فلوكس” لتأكيد أنه مسيحي الديانه.
وأشار فلوكس الي ان هناك من يدعون أنهم صحفيون ولا علاقه لهم بالمهنه يقومون بتداول شائعات لا اساس لها من الصحه ويشدد علي أنه مستاء من تدخل الاخرين في حياته الشخصيه.

aid Editor
Sorry! The Author has not filled his profile.
×
aid Editor
Sorry! The Author has not filled his profile.

Comment here