‫الرئيسية‬ أخبار نائب رئيس اتحاد شباب العمال ندوات بكافة محافظات مصر تحت عنوان شارك وقول رايك في التعديلات الدستورية
أخبار - مارس 23, 2019

نائب رئيس اتحاد شباب العمال ندوات بكافة محافظات مصر تحت عنوان شارك وقول رايك في التعديلات الدستورية

كتبت فاطمه رمضان 

نظم الاتحاد العام لشباب العمال الي امس بمقر اتحاد العمال ندوة هامة تحت عنوان “شارك وقول رأيك” بحضور العديد من القيادات العمالية بمحافظات مصر المختلفة

الندوه دارت حول التعديلات الدستوريه وشرح اهم التعديلات بهاوالدعوة للحشد وأهمية المشاركة في الاستفتاء بجميع محافظات الجمهورية

وتأتي هذه الندوات في إطار الأنشطة الهامة التي ينظمها الاتحاد في جميع المحافظات للتوعية بالتعديلات الدستورية واهمية المشاركة السياسية.

ومن جانبه أكد عبد العزيز سمير نائب رئيس الاتحاد العام لشباب العمال عن أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حتى نؤكد للعالم أن مصر تمر سريعًا في تأكيد الديمقراطية والتقدم الاقتصادي والاجتماعي.

وإن التغيير ظاهرة متكررة ومتواصلة من أجل الوصول للأهداف السامية وهي مصلحة الوطن للوصول إلى الأهداف العليا وهي تنمية وتطوير مصر في كافة المجالات.

وأضاف “عبد العزيز “على أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات للحفاظ على حق المواطن في إبداء رأيه وفقا للقانون، مع شرح واف للتعديل الذي أنصف المرأة وأعاد لها حقها في المشاركة في صنع القرار.

موضحا إن الشعب المصري نسيج واحد يؤكد ذلك التوافق الذي نراه حاليا من تطابق في وجهات النظر نحو هذه التعديلات الدستورية التي نراها هامة جدًا خلال المرحلة الحالية، مؤكداً على دعم وحشد كل طوائف المجتمع للمشاركة في التصويت على هذه التعديلات. وأوضح نائب رئيس الاتحاد بأن السيسي أصبح ليس رمز لمصر فقط بل أصبح رمزاً شعبيا لجميع رؤساء العالم .

والجدير بالذكر أن تنظيم الندوات فى إطار خطة الأتحاد العام لشباب العمال على مستوى الجمهورية لشرح أهمية المشاركة وإلقاء الضوء علي التعديلات الدستورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فتاه من فتيات مركز طامية بالفيوم تستحق الشكر والتقدير

كتب :اسامه محمد فهيم من يعمل فى العمل الشبابى من الرجال يستحق التقدير لسعة صدره وتحمل المس…