‫الرئيسية‬ رياضة «عيار ناري» كامل العدد في الجونة.. ومدير المهرجان يستقبل الفيشاوي بالحضن
رياضة - سبتمبر 25, 2018

«عيار ناري» كامل العدد في الجونة.. ومدير المهرجان يستقبل الفيشاوي بالحضن

[ad_1]

رفع عرض فيلم “عيار ناري” لافتة “كامل العدد” بعدما تم بيع كل تذاكر مشاهدته في العرض الوحيد له، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، والذي انطلق قبل قليل في مسرح المارينا.

حضر العرض نجوم الفيلم منهم أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، هنا شيحة، محمد ممدوح، عارفة عبد الرسول، شيرين رضا، ومؤلفه هيثم دبور، ومخرجه كريم الشناوي، فيما تغيبت عن الحضور بطلة الفيلم الفنانة روبي.

انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة، استقبل أحمد الفيشاوي بالحضن على المسرح، وهو ما لفت انتباه كثيرين بسبب اللفظ الخارج الذي ردده الفيشاوي في الدورة السابقة من المهرجان رفضا منه استخدام شاشة تحركها العواصف في عرض فيلمه “شيخ جاكسون”، لكنه عاد واعتذر عما بدر منه.

وأبدى “التميمي” سعادته لشغل كل مقاعد القاعة لمتابعة “عيار ناري”، الذي يعرض خارج مسابقات مهرجان الجونة، وهو ما جعل مخرج العمل كريم الشناوي يشعر بالفخر عند مشاهدته لمنظر القاعة في أول فيلم روائي طويل يقدمه.

حضر العرض أيضًا مجموعة من الفنانين، منهم مكسيم خليل، ليلى علوي، باسل خياك، سولافة معمار، ناردين فرج، باسل الزارو، قيس الشيخ نجيب، إنجي المقدم، ريهام عبد الغفور، ومصطفى خاطر.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

انفراد للبوابة اليوم … العربي الكويتي يتعاقد مع البلوشي حارس مرمي الشباب اليوم

البوابة اليوم .. خالد عبد اللطيف تعاقد عصر اليوم نادي العربي الكويتي مع حارس المرمي الدولي…