‫الرئيسية‬ علوم و تكنولوجيا بـ«الباور بانك».. «هواوي» تضرب «أبل» من جديد
علوم و تكنولوجيا - سبتمبر 25, 2018

بـ«الباور بانك».. «هواوي» تضرب «أبل» من جديد

[ad_1]

يبدو أن شركة هواوي عملاق صناعة الهواتف الصينية، لن تترك شركة أبل الأمريكية في مأمن، حيث تنتهز الأولى كل فرصة للسخرية من هواتف أبل، لا سيما الأخيرة التي تم إطلاقها منذ أيام Iphone XS وIphone XS Max وIphone XR، وبدأت السخرية من هواوي عقب انتهاء مؤتمر منافسها أبل بدقائق.

حيث أرسلت هواوي لبعض الصحفيين والمتخصصين في المراجعات للهواتف على مستوى العالم، سلة فاكهة تحتوي على موز وبرتقال وكيوي وعصائر طازجة بدون تفاح، وجاءت السلة مصحوبة بدعوة لمؤتمرها الصحفي المقرر عقده يوم 16 القادم، وجاء في نص الدعوة “ليس هناك تفاح اليوم، هذه سلة فواكه هدية حتى تستطيع الاستمرار ليوم 16 أكتوبر القادم”.

اقرأ أيضًا: 3 هواتف وساعة.. كل ما تريد معرفته عن مؤتمر «أبل» 

وكتب هواوي في دعوتها أيضًا “وجدنا أن تفاحة فاسدة قادرة على إفساد باقي سلة الفاكهة، لذلك قررنا إرسال سلة الفواكه بدون تفاح، وفي الصورة دلالة على العلامة الأشهر في العالم أبل”.

اقرأ أيضًا: بـ«سلة فاكهة».. هكذا سخرت «هواوي» من «أبل» بعد المؤتمر الأخير 

أما اليوم فقد ابتدعت هواوي أسلوبا جديدا من السخرية من أبل وهواتفها، وذلك بعدما قامت بتوجيه عدد من موظفيها لتوزيع أجهزة “باور بانك” مجانًا لعملاء أبل المنتظرين أمام الفروع انتظارًا لتسلم هواتف أيفون X الجديدة، وذلك من باب السخرية أيضًا بأن هواتفهم لن تدوم في الشحن طويلاً، لذا قررت هواوي منحهم شحنا إضافيا ليساعدهم على الاتصال طوال فترة الانتظار.

وكتبت هواوي على هديتها لعملاء أبل “هذا باور بانك ستحتاجه وهو مجاملة من هواوي”.

ويبدأ مساء اليوم تسلم أول دفعة من هواتف أبل في مختلف دول العالم وعلى رأسها الصين التي تعد أحد أكبر الأسواق المستهلكة لهواتف آيفون.

وتنوي هواوي عقد مؤتمر عالمي للكشف عن أحدث هواتفها Mate 20 في العاصمة الإنجليزية لندن وذلك يوم 16 أكتوبر المقبل، وهو المؤتمر الذي ينتظره كثير من مستخدمي نظام التشغيل أندرويد، وتكشف خلاله هواوي عن أقوى أجهزتها المزود بأحدث تكنولوجيا تدعم الذكاء الاصطناعي لا سيما المعالج الجديد كيرين 980، الذي حصد أبرز 7 جوائز عالمية منذ الإعلان عنه على هامش مؤتمر IFA بألمانيا منذ بضعة أسابيع.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار هواتف أبل القديمة بعد طرح Iphone Xs وماكس وXR

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

انفراد للبوابة اليوم … العربي الكويتي يتعاقد مع البلوشي حارس مرمي الشباب اليوم

البوابة اليوم .. خالد عبد اللطيف تعاقد عصر اليوم نادي العربي الكويتي مع حارس المرمي الدولي…