‫الرئيسية‬ أخبار مشاهير الجونة والفساتين.. المهرجان يعيد موضة المنقوش والفضي من جديد
مشاهير - سبتمبر 25, 2018

الجونة والفساتين.. المهرجان يعيد موضة المنقوش والفضي من جديد

[ad_1]

مصر كلها تتكلم عن فساتين الفنانات في مهرجان الجونة الذي انطلقت فعاليات دورته الثانية مساء أمس الخميس، المهرجان يحضره كوكبة من نجمات ونجوم الفن، وكان من أبرز النجوم الذين حضروا حفل الافتتاح، الممثل المصري، عادل إمام، ونادية الجندي، ويسرا، وليلى علوي، ومنى زكي، وهنا شيحة، وياسمين صبري، وياسمين رئيس، وريهام عبد الغفور، والمطربة اللبنانية، مايا دياب، والممثل المصري، شريف منير، والممثل السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي.

وفي التقرير التالي نرصد أبرز ما ميز ملابس النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي..

1- الفساتين اللامعة

تنافست النجمات على السجادة الحمراء، وظهر أغلبهن بفساتين لامعة، وعلى رأسهن الفنانة الشابة ياسمين صبري، التي جذبت عدسات الكاميرا من خلال فستانها الذهبي.

2- الفساتين المنقوشة

من الواضح أن مهرجان الجونة، سيعيد موضة الفساتين المنقوشة من جديد، حيث ظهر عدد كبير من النجمات بالأمس، يرتدين فساتين منقوشة، وعلى رأسهن الفنانة السورية، نسرين طافش، التي تألقت بارتدائها فستانا منقوشا جميلًا، وأيضًا شاركها في ذلك عدد من الفنانات، منهن ريا أبي راشد، ونيللي كريم، وأنوشكا، وغادة عادل.

3- اللون الفضي

سيطر اللون الفضي على السجادة الحمراء، حيث ظهر عدد كبير من النجمات يرتدين فساتين من اللون الفضي، ويبدو أن اللون الفضي سيكون موضة هذا العام، بعد أن تألق به عدد كبير من النجمات في مهرجان الجونة بالأمس.



وتقام فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري. ويهدف المهرجان إلى توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

انفراد للبوابة اليوم … العربي الكويتي يتعاقد مع البلوشي حارس مرمي الشباب اليوم

البوابة اليوم .. خالد عبد اللطيف تعاقد عصر اليوم نادي العربي الكويتي مع حارس المرمي الدولي…